بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية
بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية

بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية، بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية.

المنظار أعلنت شركة أوراكل العالمية عن فتح باب التقديم في برنامج المبيعات التقنية (TECHNOLOGY SALES INTERN) في كل (الرياض وجدة ) لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس أو الماجستير، وفق التفاصيل التالية:

شروط الالتحاق بالبرنامج:

1- أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد تخصصات تقنية المعلومات.
2- إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة.

المهارات المطلوبة:

1- القدرة على التواصل الفعّال (كتابياً وشفوياً).
2- مهارات في القيادة والقدرة على الالتزام والتوجه نحو الإنجاز.
3- مهارات في التفاوض والإقناع بعقلية تجارية شاملة.

نبذة عن البرنامج:

برنامج المبيعات التقنية هو برنامج تدريب داخلي على رأس العمل يهدف إلى استقطاب أفضل الخريجين في التخصصات التقنية بهدف تطويرهم وتوجيههم لتحقيق أهدافهم المهنية من خلال العمل ضمن فريق المبيعات التقنية في مجموعة أوراكل الواسعة من المنتجات ذات المستوى العالمي كالتطبيقات السحابية (SAAS) وتقنيات المنصات (PAAS) وخدمات البنية التحتية (IAAS)، تلتزم أوراكل بتوظيف من ينجحون في هذا التحدي المتمثل في بيئة عمل سريعة الحركة والشغف في العمل بمجال التكنولوجيا.

للتقديم من خلال الرابط التالي (هنا) .


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بشروط.. أوراكل تعلن فتح باب التسجيل في برنامج المبيعات التقنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن