مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن، مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن.

المنظار سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم 200 طن من التمور هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى الجمهورية اليمنية، وتسلم الشحنة من فريق المركز في مدينة عدن المنسق العام للجنة العليا للإغاثة اليمنية جمال بلفقيه.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج الإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل الأسر الأكثر احتياجاً في مناطق مختلفة من العالم.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية المملكة إلى اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن