شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط
شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط

شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط، شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط.

المنظار وثق مقطع فيديو وصول أمين منطقة عسير، الدكتور وليد بن محمد بن عقلة الحميدي، إلى مدينة أبها ومباشرة عمله بزيارة تفقدية لمشروع حديقة المطار وحي الرصراص في خميس مشيط.

ومن المتوقع أن تساهم زيارة أمين منطقة عسير للحديقة في تغيير وتطوير العمل داخل الحديقة والتوجيه على تعديل وتصحيح بعض الأخطاء التصميمية داخل الحديقة والعمل على تخصيصها كحديقة عامة للعوائل فقط.

كما وقف الحميدي على موقع تجمع مياه الأمطار بحي الرصراص في خميس مشيط، والتقى فيها برئيس البلدية المكلف الدكتور محمد العاوي، وناقش معه الحلول الأسرع والأفضل للموقع.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. أمين عسير يباشر عمله بزيارة تفقدية لحي الرصراص في خميس مشيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن