الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق
الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق

الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق، الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق.

المنظار توقع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية عبدالعزيز الحصيني، اندفاع كميات هائلة من الرطوبة نحو مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، ثم المدينة المنورة وغرب نجران والربع الخالي، ثم جنوب وادي الدواسر.

ولفت الحصيني، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إلى أن “الرطوبة هي مادة السحاب مع اكتمال العناصر الأخرى إذا بارك الله فيها”.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحصيني يحذر: كميات هائلة من الرطوبة تندفع نحو هذه المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن