توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة
توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة

توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة، توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة.

المنظار وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، وجبات غذائية جافة للحجاج اليمنيين، الذين توافدوا على منفذ الوديعة.

وأوضح مدير إدارة الإغاثة العاجلة بالمركز فهد العصيمي أن المركز يقوم بتوزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على فترتين صباحية ومسائية، على الحجاج اليمنيين أثناء فترة تواجدهم في المنفذ، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة اليمنية، سعيًا من المركز لتوفير المتطلبات الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني في كافة القطاعات المرتبطة بحياتهم للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.

وبين أن تقديم هذه الوجبات، يأتي خدمة للأشقاء اليمنيين، ضيوف بيت الله الحرام، القادمين عبر المنفذ، وامتدادًا للبرامج الغذائية والطبية والإنسانية التي يقدمها المركز للشعب اليمني الشقيق.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توزيع 2500 وجبة غذائية يوميًّا على الحجاج اليمنيين القادمين من منفذ الوديعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن