بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن
بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن

بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن، بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن.

المنظار استقبلت مدينة الحجاج بمنفذ جديدة عرعر، اليوم السبت، الدفعة الـ7 من ضيوف الرحمن من الجنسية العراقية، يستقلون 76 حافلة وعددهم 1800 حاج تقريبًا.

وكان باستقبال الحجاج، مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية المشرف على أعمال الحج العميد ثاني بن خليفة العنزي، ومدير جوازات منفذ جديدة عرعر النقيب عبدالعزيز بن سعد الحارثي.


شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. منفذ جديدة عرعر يستقبل الدفعه الـ7 من ضيوف الرحمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن