أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة
أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة

أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة، أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة.

المنظار حذرت إمارة منطقة عسير، مساء اليوم السبت، من الأمطار الغزيرة التي تضرب المنطقة.

وكتب الحساب الرسمي لإمارة عسير بموقع “تويتر”: “إمارة عسير تُحذر وتُهيب بالجميع بالتقيد بتعليمات وإرشادات الدفاع المدني والسلامة وعدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار الغزيرة إلا للضرورة، والحذر أثناء قيادة المركبات، وعدم استعمال الجوال أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مجاري السيول والأودية”.

وتتعرض عسير لأمطار متوسطة إلى غزيرة، بحسب ما ذكرت الأرصاد في وقت سابق.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمطار غزيرة على عسير.. والإمارة: لا تخرجوا من منازلكم إلا للضرورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن