«حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة»
«حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة»

«حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة» المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة»، «حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة».

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أكد برنامج حساب المواطن، أنه منذ انطلاق البرنامج، يتم تعويض المستفيدين من الدفعة التاسعة عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها، بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف.

وأضاف عبر حسابه الرسمي في تويتر ردا على استفسار أحد المستفيدين، أن ذلك يتم بالإضافة إلى فرق الزيادة في تغير أسعار الوقود، وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات، والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.

يذكر أن برنامج حساب المواطن نوَّه،قبل أيام، إلى قرب موعد إيداع الدفعة التاسعة (شهر أغسطس) لمستحقي الدعم.

وأشار “حساب المواطن” إلى أنَّ الدفعة التاسعة تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة، ممن لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين الذين اكتملت طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو الماضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «حساب المواطن» يردّ على سؤال مستفيد بشأن «فرق زيادة الدفعة التاسعة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء