حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟
حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟

حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟، حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟.

المنظار تفاعل حساب المواطن مع استفسار بشأن إيداع الدعم للأسرة في حالة وفاة الأب المُسجل بالبرنامج.

وجاء في الاستفسار الذي وجهه المواطن إلى خدمة عملاء حساب المواطن بموقع “تويتر”: “والدي توفي وكان مسجل وتم إيقاف الدعم بسبب الوفاة.. ماذا نفعل؟”.

ورد خدمة عملاء حساب المواطن: “يستطيع المعيل لأفراد أسرته بالتقدم للبرنامج كرب أسرة وإضافة المعالين كتابعين له وإرفاق المستندات المطلوبة”.

وفي وقت سابق، أوضح برنامج حساب المواطن أنه لا توجد فترة محددة للتحقق من رقم الآيبان الجديد في حال تم تغيير رقم الآيبان.

ولفت حساب المواطن إلى أنه يمكن تغيير الآيبان البنكي بشرط أن يكون مرتبطاً باسم مقدم الطلب، ويتم صرف الدعم في حال كنت مستحقًّا على الآيبان القديم إلى أن يتم التحقق من الآيبان الجديد.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حساب المواطن .. الأب المُسجل توفي فمن يحصل بعده على دعم الأسرة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن