بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة
بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة

بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة، بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة.

المنظار نفذ مرور عسير، بمشاركة الجهات الأمنية الأخرى ذات العلاقة، حملة مرورية مكثفة لرصد المخالفات المؤثرة على السلامة العامة وبالذات التفحيط والدرباوية، ويشمل ذلك إغلاق الطرق عمدًا أو السير في مواكب أو عرقلة الحركة بقصد اللهو واللعب والاستعراض.

وجاء ذلك بعد ما أكدت البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما يسمى عودة بعض “الدرباوية” للفرة.

وأوضح مرور عسير أنه حجز عشرات المركبات المخالفة مع تطبيق نظام المرور ولائحته التنفيذية بحق كل مخالف، مشيرًا إلى أن الدوريات ستعمل بحزم، في ظل استمرار هذه الحملات في مواقع التفحيط.

ودعا مرور المنطقة أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم وملاحظة المركبات المسلمة لهم وما يتم عليها من تعديلات وما يقومون به من ممارسات قد تؤدي لإزهاق أرواحهم أو مستخدمي الطريق.

وأكدت إدارة المرور أنه تمت إحالة جميع المخالفين للهيئة المرورية لاتخاذ الإجراءات النظامية.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. مرور عسير يواجه الدرباوية والمفحطين بالحملات المكثفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن