مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات
مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات

مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات، مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات.

المنظار الرياض - المنظار:

حذر مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض، من الرسالة المتداولة، حول خلو مخزون بنك الدم بالمستشفى.

وقال المستشفى، في بيان: “يود مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض أن يوضح عدم دقة الرسالة المتداولة عبر وسائط التواصل الاجتماعي المتضمنة أن مخزون بنك الدم في المستشفى خال من الدم ما أدى إلى تأجيل عمليات للمرضى”.

وأضاف، في بيان: “يؤكد المستشفى أنه لم تؤجل عملية واحدة لهذا السبب وأن بنك الدم لديه مخزون لتوفير الاحتياج المطلوب مع الإشارة إلى الحاجة المستمرة للتبرع لمواجهة الطلب المتزايد بسبب نوع العمليات الجراحية الدقيقة كزراعة الأعضاء ومرضى الدم والأورام ويقدر تفاعل الجميع في المساهمة في التبرع بالدم
بشكل دوري والاعتماد على ما ينشر عبر قنوات المستشفى الرسمية الموثقة في وسائط التواصل الاجتماعي”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا رسالة تفيد بأن بنك الدم بالمستشفى خالٍ، ما أسفر عن توقف العمليات للمرضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مستشفى الملك فيصل يوضح حقيقة “خلو مخزون بنك الدم” وتأجيل العمليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام