زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني
زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني

زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني، زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني.

المنظار واصلت مدينة الملك سعود الطبية نجاحاتها المتميزة في مجال زراعة القوقعة، وذلك حينما نجح فريق طبي بقسم الأنف والأذن والحنجرة بزراعة قوقعة لأربعيني.
وكان المريض قد عانى من ضعف عام بالسمع، حيث تدرج لديه تدني مستوى السمع، إلى أن تم تحويله إلى مدينة الملك سعود الطبية لإجراء العملية وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
من جانبه، أشاد المريض بمستوى الخدمات الطبية، لافتًا إلى أن السمع تحسن بنسبة تزيد على 90%.
وكان المريض قد قدّم بعد العملية، درعًا تذكارية لقسم الأنف والأذن والحنجرة تقديرًا منه على ما لقيه من رعاية واهتمام.
وأوضح رئيس الفريق الطبي بقيادة رئيس القسم د.محمد التويجري، أن العملية تمت دون أدنى مضاعفات تذكر ولله الحمد.
وختم التويجري تصريحه منوهًا إلى أن المدينة تُعد مرجعًا في مجال زراعة القوقعة على مستوى المملكة، حيث تضم كوادر فنية وطنية مدربة ومؤهلة من جراحين وأخصائيي سمعيات ونطق وتخاطب.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زراعة قوقعة في سعود الطبية تُنهي معاناة أربعيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن