بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب
بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب

بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب، بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب.

المنظار أعلنت أرامكو السعودية استئناف نقل شحنات النفط الخام عبر مضيق باب المندب، وبشكل فوري.
جاء ذلك بعد تصريح  وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد الفالح، باستئناف عمليات النقل بناء على تأكيد قوات التحالف المشتركة لاستعادة الشرعية في اليمن اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تكفل استمرار حرية حركة الملاحة البحرية والتجارة العالمية في المضيق وجنوب البحر الأحمر.
وأكدت الشركة حرصها على متابعة وتقييم الوضع الراهن بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان سلامة وموثوقية الإمدادات لعملائها من خلال شبكتها الممتدة التي تتمتع بمرونة تصدير النفط الخام من عدة موانئ، إضافة إلى حرصها على البيئة وأمن وسلامة الناقلات وطواقمها، باتخاذ التدابير اللازمة لضمان ذلك.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بشكل فوري.. أرامكو تستأنف نقل شحنات النفط عبر مضيق باب المندب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن