مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا
مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا

مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا، مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا.

المنظار واس - المنظار:

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 396 طنا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي لتوزيعها في نيكاراغوا.

وأقيم حفل بالمناسبة في مكتب البرنامج بحضور ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين في المكسيك سعود الدوسري وممثل وزارة المالية السعودية، ومديرة برنامج الأغذية العالمي في هندوراس جوديث آن ثيمكي ، ونائب مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في نيكارغوا هيبرت لوبيز.

ووقع هيبرت لوبيز, على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة .

وتعد هذه الشحنة، التي تم تسليمها اليوم جزءًا من مساعدات المملكة لبرنامج الأغذية العالمي، الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في نيكاراغوا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مركز الملك سلمان يسلم 396 طنا من التمور لتوزيعها في نيكاراغوا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام