شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي
شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي

شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي، شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن المتابعة الأمنية لجرائم النصب والاحتيال التي تمت مباشرتها أسفرت عن القبض على مواطنين إثنين في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد توفر الدلائل على تقديمهما شيك بدون رصيد ومستندات وحوالات مالية خارجية وهمية لشراء منزلٍ يعود لمواطن في مدينة الرياض بقيمة مليونين ونصف المليون ريال، وانتحال أحدهما صفة ملحق دبلوماسي لإيهام مالك المنزل بصحة مستند الحوالة الخارجية.

وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهما أقرّا بارتكاب 41 جريمة نصب واحتيال، حيث جرى إيقافهما وإحالتهما لفرع النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة الرياض تضبط منتحل الملحق الدبلوماسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء