شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة
شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة

شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة، شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة.

المنظار وثقت عدسة “المواطن” مقطع فيديو في مكة المكرمة يوضح تزين الشارع بالأشجار التي جعلته يظهر في مشهد مبدع يجذب العابرين من الطريق، ليستحق أن يكون الشارع الأجمل في مكة.

والشارع المذكور يقع في الطريق القادم من أم الجود باتجاه حي الحمراء وطريق جدة السريع.
وطالب مغردون في وقت سابق بالحفاظ على مثل هذه الأشجار المفيدة في الطرقات وحمايتها من القطع والتعدي حيث تعمد بعض الشركات المقاولة قطعها بشكل عام.
وشدد مواطنون في تصريحات إلى “المواطن” على ضرورة الحفاظ على مثل هذه الأشجار من القطع والاستفادة منها وتعميم التجربة، حيث إنها غير مكلفة ماديًا على عكس النخيل وبعض الأشجار الأخرى التي تحتاج إلى سقيا وكلفة أكثر للعناية التامة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. الأشجار تزين أحد شوارع مكة ومطالب بتعميم التجربة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن