فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج
فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج

فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج، فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج.

المنظار فاز فريق نسائي سعودي بجائزة التميز في هاكاثون الحج وتطبيقه في إدارة المخيمات الإلكتروني بجائزة التميز وقدرها 150 ألف ريال سعودي.

وتشهد جدة عروس البحر الأحمر، مساء اليوم، ختام فعاليات هاكاثون الحج، الفعالية التقنية الأضخم على مستوى العالم، حيث يتبارى عباقرة التطوير والبرمجة والحاسب الآلي والتكنولوجيا من شتى بقاع الأرض لتقديم الحلول الممكنة للتيسير على ضيوف الرحمن.

وشارك في هاكاثون الحج بجدة آلاف المطورين من الجنسين ومن أكثر من 100 دولة على مدى ثلاثة أيام حافلة بالإبداع.

وتأتي استضافة هاكاثون الحج، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، استمرارًا لجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن واغتنامًا للمواهب التقنية الشابة، التي تبرز ضمنها مشاركة المرأة في استكشاف وتطوير تقنيات موسم الحج.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فريق نسائي سعودي يفوز بجائزة التميز في هاكاثون الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن