بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان
بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان

بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان، بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان.

المنظار رصدت عدسة “المواطن” عقب ظهر اليوم السيول وكميات البرد التي تساقطت اليوم وحاصرت عدداً من المنازل بحي الرصراص في خميس مشيط.

وقد أدي ذلك إلى غمر بعض السيارات بالمياه واحتجاز السكان داخل منازلهم بسبب عدم وجود مجاري تصريف للسيول سوى عبارة ربما تكون من المواسير الصغيرة.
وقد هرعت فرق الدفاع المدني لمساعدة المحتجزين وإخراجهم من المنازل عبر القوارب، فيما شهد الموقع تجمهر عدد كبير من الفضوليين الذين قد يتسببون في إعاقة رجال الدفاع المدني عن إتمام مهمتهم.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو والصور.. السيول تحاصر منازل حي الرصراص بالخميس .. والمراكب لإنقاذ السكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن