بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين
بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين

بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين، بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين.

المنظار ضمن برامج حملة معرض عمارة الحرمين الشريفين (معرض الحرمين يتشرف بزيارتكم) قامت إدارة المعرض بتفعيل برنامج مميز بعنوان جدارية المشاعر وهو عبارة عن لوحة يعبر فيها الزوار عن مشاعرهم تجاه ما يلقونه من حفاوة في الاستقبال وإعجاب بمقتنيات المعرض وآثاره.

وأوضح  مدير معرض عمارة الحرمين الشريفين المهندس ماهر بن منسي الزهراني: في ختام الزيارة يقوم الزوار بالكتابة على الجدار الذي تبلغ مساحته 3*5 م، عقب ذلك يتم تسليمهم الهدايا قبل مغادرتهم المعرض.

وأضاف: أن جدارية المشاعر تأتي ضمن حملة معرض عمارة الحرمين الشريفين التي قام معالي الرئيس العام بتدشينها مؤخراً بثمانية برامج متنوعة تقدم لقاصدي المعرض من ضيوف الرحمن.

واختتم الزهراني أن العمل في المعرض يسير على أكمل وجه وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بكل اللغات .. جدارية المشاعر ترصد انطباعات زوار معرض عمارة الحرمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن