أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال
أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال

أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال، أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال.

المنظار ناشد أهالي قرية النجدين بمحافظة رجال ألمع المسؤولين وأمير المنطقة ووزير النقل ومدير طرق عسير بالتدخل لاستكمال مشروع طريق عكنة النجدين وعقبة الأهمال.

وأوضح الأهالي أنه بدأ استكمال بعض الطرق في منطقة عسير ضمن المجموعة السابعة والعشرين، وكان من ضمن هذا الاستكمال طريق عكنة النجدين وعقبة الأهمال برجال ألمع، وتم تسليم الموقع للمقاول مؤسسة حسن هادي جوهري في 2/ 10/ 1435هـ، واستمر العمل في القص والردم إلى تاريخ 9/ 1/ 1438هـ، حيث تم إيقاف المشروع من وكيل وزاره النقل.

وتابع الأهالي: كانت نتيجة ذلك عزل المواطنين عن بيوتهم ومصالحهم وردم مزارعهم بعد هدم الجبال في الطريق القديم الذي كان مسفلتًا من قبل البلدية، وأصبحنا في معاناة منذ ذلك الوقت.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أهالي قرية النجدين يطالبون باستكمال مشروع طريق عكنة وعقبة الأهمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن