متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة
متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة

متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة، متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة.

المنظار أكد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، أن الميليشيات الحوثية هي التي نفذت عملية قتل المدنيين في الحديدة الخميس، نافيا قيام التحالف بأي هجمات.

وذكر المالكي في اتصال هاتفي مع قناة “العربية” أن التحالف يتبع نهجاً صارماً وشفافاً في عملياته يستند إلى قواعد القانون الدولي.

وأضاف: “نتابع أي ادعاءات، وإذا كانت هناك أي مسؤولية نتحملها بشفافية”، معرباً عن استنكاره لاستهداف الميليشيات الحوثية للمدنيين.

وكانت مصادر طبية ومنظمات إغاثة قالت إن 26 شخصاً قُتلوا وأصيب 50 في قصف على ميناء صيد وسوق للأسماك في الحديدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متحدث التحالف: الحوثيون قتلوا الصيادين في الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن