المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح
المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح

المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح، المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح.

المنظار المدينة المنورة - المنظار:

أشاد الشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة بهاكثون الحج وقال ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح.

وأشار الشيخ المغامسي خلال تغريدات عبر حسابه في موقع تويتر بالقول: الحرمان : مكة والمدينة .
الماراثون : سباق الأقدام في مضمار الجري . 

الهاكاثون : سباق العقول في ميدان البرمجة .
فما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح .
شكرًا جزيلاً للاتحاد السعودي للأمن السيبراني ولمعالي رئيسه .

وقال: تشرفتُ بالمشاركة في هاكاثون الحج بدعوة كريمة من المستشار الأستاذ سعود القحطاني رئيس الاتحاد السعودي للأمن السِبراني وقد سرني جدا هذا العمل الجليل السابق في فكرته المتقن في تنفيذه وهذا تسجيل لكلمتي في الهاكاثون وفق مابثته قناة mbc.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المغامسي: ما أجمل أَنْ يُسّخرَ العقل والبدن في عبادة الله وسمُّو الأرواح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام