قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية
قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية

قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية، قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية.

المنظار تعتزم شركة كريم لتطبيقات طلب سيارات الأجرة إجراء محادثات لجمع ما يصل إلى 150 مليون دولار من مستثمرين قائمين لإطلاق خدمة لتوصيل الطعام قد تبدأ في سبتمبر.

وأجرت كريم، المنافس الرئيسي لشركة “أوبر” في منطقة الشرق الأوسط، تجارب على خدمات توصيل الطعام بعد أن أعلنت في فبراير استحواذها على موقع “راوند منيو” لأدلة المطاعم.

وقال مصدر مطلع إن الشركة التي مقرها دبي قد تطلق خدمتها الجديدة “كريم فود” في باكستان في سبتمبر ثم في الإمارات والسعودية ودول خليجية أخرى ومصر، وستدخل الشركة بهذا في منافسة مع خدمات أوبر إيتس وديليفرو وزوماتو وطلبات التي تعمل بالفعل في المنطقة، وفقاً لـ”رويترز”.

ولم يحدد المصدر المستثمرين الذين تُجري كريم محادثات معهم.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قريباً.. كريم تطلق خدمة لتوصيل الطعام في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن