البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة
البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة

البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة، البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة.

المنظار أدانت مملكة البحرين بشدة حادث إطلاق النار الذي استهدف نقطة الضبط الأمني المتمركزة في منطقة القصيم ب‍المملكة، وأسفر عن استشهاد رجل أمن وأحد المقيمين، مشددة على وقوفها في صف واحد مع المملكة العربية السعودية وتضامنها التام معها في الحرب ضد كل أشكال الإرهاب على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعربت البحرين عن بالغ التعازي والمواساة لأهالي الضحيتين جراء هذا العمل الإرهابي الجبان، فإنها تشيد بالجهود الكبيرة والدؤوبة التي تقوم بها أجهزة الأمن السعودية لأجل استتباب الأمن وترسيخ السلم والاستقرار في المملكة العربية السعودية، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية.

وجددت مملكة البحرين موقفها الثابت المناهض للعنف والإرهاب، والذي يؤكد على ضرورة تعزيز التعاون الدولي والتنسيق المشترك للقضاء على الإرهاب الذي يستهدف زعزعة الأمن والسلم الدوليين.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البحرين تدين حادث بريدة الإرهابي وتؤكد تضامنها التام مع المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن