الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا
الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا

الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا، الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا.

المنظار المنظار-متابعات

أكدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن غدا ستنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على منطقتي الشرقية والرياض .

كما يستمر تأثير العوالق الترابية، التي تحد من مدى الرؤية الافقية على منطقتي جازان ونجران والاجزاء الساحلية الجنوبية لمنطقة مكة المكرمة .

وأوضحت الارصاد في توقعاتها لحالة طقس غد أن  السماء ستكون غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان و عسير والباحة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد : رياح محملة بالغبار و سحب رعدية على هذه المناطق غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام