السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة
السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة

السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة، السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

حلَّت السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة، والتي تمارس نفوذها على الساحة العالمية خلال عام 2018.

وبحسب تصنيف موقع “يو إس نيوز” جاءت الولايات المتحدة في المركز الأول عالميًا من حيث القوة، تلتها مباشرة روسيا التي جاءت في المركز الثاني.

بينما جاءت الصين في المركز الثالث، ثم ألمانيا التي حلت في المركز الرابع. وحلت المملكة المتحدة في المركز الخامس، بينما جاءت فرنسا في المركز السادس.

أما اليابان فقد جاءت في المركز السابع، ثم إسرائيل في المركز الثامن. وجاءت الإمارات في المركز العاشر.

واعتمدت الدراسة، التي طورتها Y&R’s BAV Group و The Wharton School  التابعة لجامعة بنسلفانيا، على مسح تم إجراؤه على 21 ألف شخص في مختلف أنحاء الكرة الأرضية، طُلب منهم تقييم كل بلد بواحدة من 65 سمة قطرية (صفات يمكن بها وصف كل بلد).

ومن بين هذه السمات التي تم استخدامها في الدراسة: التأثير الثقافي، المواطنة، المغامرة، ريادة الأعمال، القوة، نوعية الحياة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السعودية في المركز التاسع عالميًا بين الدول الأكثر قوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء