«نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد
«نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد

«نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد، «نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قالت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) ‘‘إنها وفرت العديد من القنوات لاستقبال البلاغات عن وقائع فساد في المؤسسات أو الهيئات‘‘ مضيفة أنه لا يشترط على المبلغ أن يكون متيقناً من وجود حالة فساد، وإنما يكتفي بذكر وقائع قابلة للبحث والتتبع.

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ كشفت الهيئة عن طرق إيصال البلاغ والتي ستتوفر عبر أحد الوسائل التالية:

الإرسال على عنوان الهيئة.

الإرسال على فاكس الهيئة رقم (0112645555).

تقديم البلاغ بالحضور مباشرة للهيئة.

إرسال برقية عن طريق خدمة البلاغات في الموقع الالكتروني للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، عن طريق تطبيق الجوال لمستخدمي IOS وعن طريق تطبيق الجوال لمستخدمي ANDROID.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «نزاهة» توفر 4 قنوات للتبليغ عن الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء