الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية
الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية

الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية، الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية.

المنظار وافق مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على تخصيص أرضٍ في الطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية على أن تتم مراعاة المخطط الشامل للطائف الجديد ليتكامل النادي مع المشاريع الأخرى الجاري تنفيذها حالياً.

جاء ذلك لدى استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية المستشار بالديوان الملكي صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل يرافقه أمين الطائف المهندس محمد آل هميل ، واستمع الأمير خالد الفيصل إلى نبذة عن المشروع والذي سينفذ بأحدث الطرق والتصاميم الهندسية ، كما اطلع سموه على خطط نادي الفروسية المزمع تنفيذها في المنطقة والهادفة لتطوير وتحسين هذه الرياضة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفيصل يوافق على تخصيص أرضٍ بالطائف الجديد لإقامة ناد للفروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن