“التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي”
“التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي”

“التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي”، “التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار اليوم الأحد، عن استدعاء (11137) سيارة من نوع “دودج دورانجو”، و”جيب جراند شيروكي”؛ وذلك بسبب خلل في نظام مثبت السرعة.

وأوضحت الوزارة أنها قررت استدعاء (9854) سيارة “جيب جراند شيروكي”، موديلات من (2014 – 2018)، وعدد (1283) سيارة “دودج دورانجو” موديلات (2017 -2018)؛ وذلك لخلل في مثبت السرعة قد يتسبب في عدم تمكن السائق من إيقاف نظام تثبيت السرعة ويتسبب في تسارع المركبة بشكل مفاجئ.

وطالبت الوزارة بالتوقف عن استخدام نظام مثبت السرعة في تلك السيارات، والتواصل مع الوكيل لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

ونوهت إلى أنه في حال تعليق نظام مثبت السرعة أثناء قيادة أحد المركبات المشمولة بالاستدعاء؛ فيجب استخدام الفرامل بقوة وثبات وتغيير ناقل الحركة إلى الوضع المحايد (N).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “التجارة” تدعو إلى التوقف عن استخدام مثبت السرعة في “دورانجو” و”شيروكي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء