الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية
الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية

الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية، الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية.

المنظار استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في مكتبه بقصر السلام بجدة اليوم معالي وزيرة القوات المسلحة الفرنسية السيدة فلورانس بارلي.
وجرى خلال الاستقبال استعراض أوجه العلاقات بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات العسكرية، وسبل تطويرها، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها.
حضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني والملحق العسكري السعودي لدى فرنسا وسويسرا المكلف العميد ركن وليد بن عبد العزيز السيف، والسفير الفرنسي لدى المملكة فرانسوا غويت وعدد من المسؤولين الفرنسيين.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الملك يستعرض أوجه التعاون العسكري مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن