السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام
السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام

السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام، السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن بدء استقبال طلبات المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء مناسك موسم الحج هذا العام، وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل.

وأوضحت الوزارة أن عمليات الحجز تشمل برامج الحج الثلاثة؛ وهي البرنامج العام والحج منخفض التكلفة والحج الميسر.

ودعت الوزارة بحسب “عكاظ” جميع الشركات إلى الابتعاد عن استخدام العبارات الدالة على برامج الخدمات الخاصة وكبار الشخصيات “VIP ” والصور الدالة عليها، وكذلك تجنب المبالغة في الإعلانات الترويجية.

وألزمت وزارة الحج الشركات بالتقيد بالاسم التجاري للمنشأة حسب الاسم المسجل بسجلها التجاري، وكتابة رقم الترخيص، والعدد المرخص بخدمته بخط واضح، بالإضافة إلى كتابة عنوان المنشأة في مشعر منى، والتنويه عن خدمة النقل بالقطار في المشاعر المقدسة للمخيمات المشمولة بخدمة القطار.

وحددت الوزارة مواعيد تسليم مخيمات منى لصندوق الاستثمارات العامة بعد انتهاء موسم الحج، وذلك بدايةً من 14 ذي الحجة حتى 20 منه، على أن يكون آخر موعد لتسليم مخيمات مشعر عرفات لأمانة مكة هو 15 ذي الحجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السبت المقبل.. بدء استقبال طلبات الراغبين في الحج هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء