صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني
صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني

صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني، صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني.

المنظار وثقت صورة نادرة تم التقاطها في عام 1922 م ، أول لقاء يجمع الملك عبدالعزيز – رحمه الله – والأديب أمين الريحاني في العقير.

وكتب الريحاني عن لقاءه بالملك حينها: “جئت ابن سعود والقلب فارغ من البغض ومن الحب، فلا الثناء ولا المطاعن أثرت في، وهاقد ملأ القلب؛ ملأه حباً في أول جلسة جلسناها.. “.

وأضاف الريحاني، حسبما ورد في حساب ذاكرة الماضي الجميل على “تويتر”، حينها “إني سعيد لأني زرته بعد أن زرت ملوك العرب كلهم، هو حقاً مسك الختام”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صورة نادرة لأول لقاء بين الملك عبدالعزيز وأمين الريحاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن