ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة
ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة

ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة، ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة.

المنظار أكدت الجمارك السعودية أنها تعمل على قدم وساق؛ وذلك لحماية المجتمع من شرور المخدرات والمنشطات.

وأوضحت الجمارك، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أن منفذ الوديعة ضبط وصادر قرابة 3.984 جرامًا من مادة “الحشيش” المخدرة.

وقبل يومين حقق جمرك البطحاء نجاحًا كبيرًا بعد إحباطه لمحاولة تهريب كمية من مادتي “الهيروين” و”الشبو” بلغت 21 كيلوجرامًا، حيث عُثر عليها مُخبأةً في إحدى الشاحنات القادمة للمملكة عبر المنفذ.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضبط ومصادرة قرابة 4 كيلو حشيش في منفذ الوديعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن