النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة
النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة

النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة، النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أكدت النيابة العامة أن إنتاج أو نشر أو تداول أو حيازة أي مصنف بأي وسيلة، موجهة للطفل تخاطب غريزته أو يثيرها بما يزين له سلوكًا مخالفًا وجريمة، توجب المساءلة بموجب نظام حماية الطفل.

وأوضحت النيابة، في تغريدة لها عبر “تويتر”، أن هذه الأفعال تعد جريمة لو خالفت أحكام الشريعة الإسلامية، أو النظام العام أو الآداب العامة أو تشجع الطفل على الانحراف.

وفي وقت سابق، شددت النيابة على أن الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، والتطبيقات الحديثة، تعد من الوسائل التي يستخدمها المنحرفون وذوو النزعات الإجرامية، للوصول للأطفال بهدف استغلالهم جنسيًّا وفكريًّا.

ولفتت إلى أن هذا يتطلب من والدي الطفل أو من يقوم على رعايته والأسرة، الرقابة والمتابعة لحمايته من الإيذاء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النيابة تحذر من مخاطبة غريزة الطفل أو إثارتها بأي وسيلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء