ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا
ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا

ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا، ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا.

المنظار أعلن التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن، اليوم السبت، أن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران أفرجت عن السفينة G Muse بعد احتجازها تعسفيًّا لمدة 62 يومًا في الحديدة.

وأضاف التحالف أن هناك 4 سفن بميناء الحديدة لتفريغ حمولاتها وعدد 4 سفن بالانتظار للدخول.

وأكد التحالف، أمس الجمعة، أن ميليشيا الحوثي الإرهابية تحتجز السفينة لأسباب غير معروفة ودون تفاصيل.

وأشار التحالف العربي إلى وجود سفينة في ميناء الصليف تقوم بتفريغ حمولتها من القمح، و4 سفن بميناء الحديدة لتفريغ حمولتها، و5 سفن تنتظر الدخول.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ميليشيا الحوثي تفرج عن السفينة G Muse بعد احتجازها 62 يومًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن