بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية
بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية

بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية، بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية.

المنظار ضربت موجة غبار شديدة سماء محافظات محايل عسير، والمجاردة وبارق ورجال ألمع اليوم، حيث تسببت في انخفاض مستوى الرؤية الأفقية لأكثر من 600 متر، فيما ارتفعت درجات الحرارة لتلامس 40 درجة مئوية.

من جهته، أوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير، عبدالعزيز آل شايع، أن طوارئ المستشفيات والمراكز الصحية المرتبطة بتلك المحافظات استقبلت عددًا من حالات مرضى الربو الذين يشكون من ضيق التنفس جراء موجة الغبار الشديدة.

وأشار إلى أن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، الدكتور محمد الهبدان، وجه بالاستعداد الكامل لجميع المستشفيات واتخاذ جميع احتياطاتها لاستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي، سواء الكبار في السن أو الصغار رغم ما قد تؤديه موجات الغبار من زيادة في أعداد المراجعين لهذه المرافق من مرضى الجهاز التنفسي وخاصة المصابين بمرض الربو.


وفي سياق متصل، حذرت الأجهزة الأمنية وإدارات الدفاع المدني المواطنين والمقيمين، وقائدي المركبات من موجات الغبار والتقلبات الجوية، أثناء تنقلاتهم في الطرقات العامة أو الطرق الدولية التي تربط المحافظات والمناطق القريبة.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. غبار كثيف يضرب محافظات عسير والحرارة تلامس 40 درجة مئوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن