التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن
التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن

التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن، التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن.

المنظار أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، تدمير منظومة اتصالات عسكرية حوثية في مديريتي حيدان ورازح، حسبما أعلنت الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وأوضحت قيادة قوات التحالف العربي أن منظومة الاتصالات الحوثية تشمل تقنيات متقدمة وساهم فيها خبراء أجانب، مؤكدة أنه لن يتم السماح لمنظمة إرهابية بامتلاك قدرات نوعية وتقنية متقدمة.

وأضافت أن عمليات التمويه والأسلحة العسكرية المضادة تؤكد بأن الموقع المستهدف هو موقع عسكري.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحالف العربي يدمر منظومة اتصالات عسكرية حوثية باليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن