بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة
بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة

بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة، بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة.

المنظار أظهر مقطع فیديو متداول ردة فعل مؤثرة لطفل صغیر عند دخوله المسجد الحرام واقترابه من الكعبة المشرفة ورؤيته لها لأول مرة في حياته.

وظهر الطفل الصغير خلال المقطع وهو يدقق النظر في مشهد الكعبة، قبل أن ينهمر بالبكاء في مشهد مؤثر.

وأثنى متداولو المقطع على براءة ومشاعر الطفل وتأثره برؤية الكعبة قبل المسلمين لأول مرة في حياته، ما يعكس مدى تعلقه وشوقه إليها.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. مشهد مؤثر لطفل يرى الكعبة لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن