ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج
ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج

ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج، ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج.

المنظار الأفلاج - المنظار - فالح الدوسري:

تدخلت قوات الأمن لإنهاء مغامرة مواطن في العقد الثالث من عمره استولى على شاحنة يقودها آسيوي بالقوة.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “المنظار” فقد بدأت فصول القصة عندما توقف قائد شاحنة من نوع قلاب بطريق الخرج لمواطن في العقد الثالث من عمره كان مترجلاً على قارعة الطريق ومعه كيس يحمله، وبعد السير مسافة قصيرة طلب الثلاثيني من قائد الشاحنة تغيير مسار وجهته إلى الجنوب.

وبالقوة تمكن المواطن من قيادة الشاحنة والسير بها حسب مراده، إلا أن الآسيوي عندما شاهد مركز الضبط الأمني بالأفلاج رمى بنفسه من الشاحنة وهي تسير وفر مترجلاً للاستنجاد برجال الأمن وأخبرهم بالحادثة.

وبعد القبض عليه من قبل دوريات مركز الضبط الأمني بأمن الطرق عثر بحوزته على 6 قوارير مسكر وتبين أنه في حالة غير طبيعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ثلاثيني مخمور يستولى على شاحنة بالقوة في الأفلاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام