القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة
القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة

القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة، القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة.

المنظار المنظار-جدة

ألقت الشرطة القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة بعدما تم تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يمارس جريمته.

و صرح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة ، بأنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام أحد الأشخاص بتعمد إتلاف أجهزة الرصد الآلي للسرعة ( ساهر ) بأحد التقاطعات في محافظة جدة ، فقد أسفرت التحريات الجنائية والبحث عن تحديد هوية المتهم.

وأكد أنه مواطن في العقد الرابع من العمر، وتم القبض عليه ، وضبط الأدوات المستخدمة في الجريمة بحوزته .

و تم إيقافه لإستكمال إجراءات جمع الإستدلالات ، وإخضاعه للفحص الطبي في ضوء ما بدى عليه من أعراض مرضية ، وإحالة القضية للنيابة العامة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على شخص تعمد إتلاف أجهزة ساهر في جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام