الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد
الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد

الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد، الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد.

المنظار المنظار-متابعات

كشفت وزارة الصحة حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد

وأكدت الصحة على حسابها الرسي بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر” أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل حول التحويل من نظام الخدمة المدنية إلى التشغيل الذاتي والمرتبط بعدد سنوات الخدمة والإجبار على التقاعد غير صحيح.. وفي حال صدرت قرارات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحة تكشف حقيقة مايتم تداوله بشأن سنوات الخدمة و الإجبار على التقاعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام