مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد
مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد

مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد، مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد.

المنظار أكدت مصادر “المواطن” أن الصلح في الحوادث المرورية البسيطة انعكس بشكل إيجابي على أطراف الحادث المروري وسهل الإجراءات عليهم.

وبيّنت المصادر أن الصلح الذي يتم في مراكز وأقسام المرور قلل من الوقت والجهد لرجال الأمن المباشرين للحوادث التي لا ينجم عنها وفيات أو إصابات بالغة، حيث لا يتم إرسال كافة الأوراق للنيابة العامة أو نجم حال تنازل الأطراف في مكان الحادث بعد التراضي بين الأطراف.

وأشارت المصادر إلى أن عدم التراضي أو الصلح يعرقل الحركة المرورية، وذلك بعد توقف أطراف الحادث بنفس الموقع، وهو الأمر الذي يعد مخالفًا، حيث سمح النظام المروري بتحريك السيارات المتسببة بالحادث عند الضرورة بعد تصوير الحادث من قِبل الأطراف الموجودة ليستطيع رجل المرور أو موظف شركة نجم تقييمه.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصادر: الصلح في الحوادث قلل الوقت والجهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن