بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا
بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا

بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا، بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا.

المنظار أكدت النيابة العامة أن الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، والتطبيقات الحديثة من الوسائل التي يستخدمها المنحرفون وذوو النزعات الإجرامية، للوصول للأطفال بهدف استغلالهم جنسيًّا وفكريًّا.

وشددت النيابة، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على ضرورة الرقابة ومتابعة الطفل من جانب والداه أو من يقوم على رعايته والأسرة لحمايته من الإيذاء.

ونجحت الجهات الأمنية في القبض على المتحرش الذي يدعى طمبق بعد وقت قصير من مناشدات عبر “تويتر” للقبض عليه.

وصرح المتحدث الرسمي للأمن العام أنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله عن قيام شخص بالتحرش الجنسي بالأطفال عبر ألعاب الفيديو تحت مسمى “طمبق”، وما صدر عن النائب العام بالقبض على المتهم في هذا الجرم المخالف لأحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة وقيم وأخلاق المجتمع الذي عبر عن استنكاره الشديد لهذه السلوكيات المنحرفة والتحذير منها، فقد أسفرت التحريات والبحث الجنائي بتوفيق الله عن توفر الأدلة على تورط مواطن من مواليد 1412هـ، في هذه الجريمة، وتم القبض عليه عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس الموافق 12/ 10/ 1439هـ، وإيقافه وإحالة القضية للنيابة العامة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد سقوط طمبق .. تحذير من النيابة لحماية الأطفال جنسيًّا وفكريًّا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن