تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل
تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل

تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل، تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل.

المنظار أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، استدعاء 1310 مركبات ميتسوبيشي (ASX، outlander) موديلات: 2014- 2016.

وأوضحت التجارة، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أنه تم استدعاء هذه الموديلات بسبب احتمالية تآكل أسطوانة مكبس المكابح اليدوية؛ مما قد يؤدي إلى تدني قوة المكابح وتحرك المركبة بشكل مفاجئ.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تتحرك فجأة.. التجارة تستدعي 1310 مركبات ميتسوبيشي بسبب عطل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن