التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها
التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها

التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها، التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها.

المنظار متابعات - المنظار:

كشفت وزارة التعليم على لسان ناطقها الرسمي مبارك العصيمي أنها تستقبل العديد من المواطنين والمواطنات لعرض أفكار ورؤى تطويرية.

وأكد العصيمي، عبر “تويتر”، أن الإعلامية منى أبو سليمان قدمت فكرة تعليمية، والتقت فريقا من مكتب تحقيق الرؤية، في وزارة التعليم، لعرضها فقط، ولا ترتبط بوزارة التعليم ولا مكتب تحقيق الرؤية بأي صفة.

يذكر أنه تردد خلال الساعات الماضية أخبارا عن تولي منى أبو سليمان منصب رئيس مكتب “تحقيق الرؤية” لتحقيق برامج التحول الوطني، وبرنامج رؤية 2030 في التعليم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التعليم توضح حقيقة تولي منى أبو سليمان منصبا لديها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام