الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية
الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية

الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية، الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

المنظار الرياض- المنظار:

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالنظام الآلي للإنذار المبكر اليوم, تنبيهاً متقدماً لحالة رياح سطحية على منطقة المدينة المنورة، تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، وتحد من مدى الرؤية الأفقية.

وأضافت الهيئة أن الحالة ستشمل ينبع الصناعية والأجزاء المجاورة لها، مشيرة إلى أن موجة الغبار ستبدأ من الساعة الـ 11 صباحاً وحتى الساعة الـ 7 مساءاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد تنبه: رياح نشطة وأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام