“البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء
“البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء

“البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء، “البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أوضحت البنوك السعودية، أنه لا يجوز الحجز أو الاستقطاع من الحسابات المصرفية للعملاء، إلا بعد صدور حكم قضائي أو بموافقة مسبقة من العميل.

وقال المتحدث باسم البنوك السعودية طلعت حافظ، في تصريحات صحفية، إنه لا يجوز استقطاع مبالغ من حسابات العميل، أو الحجز على حسابات وأرصدة العملاء دون صدور حكم أو قرار قضائي.

وأضاف أنه لا يجوز- كذلك- حرمان العملاء من الاستفادة من المبالغ المتوافرة في حساباتهم، وكذلك استقطاع أكثر من قسط شهري واحد لكل تمويل خلال دورة إيداع الراتب.

وأشار إلى أنه لا يجوز للبنوك استقطاع القسط الشهري في تاريخ يسبق تاريخ الاستحقاق المتفق عليه، أو حجز قيمة القسط قبل تاريخ الاستحقاق، وكذلك حجز أو خصم مستحقات نهاية الخدمة للعملاء المواطنين، إلا بحكم أو قرار قضائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “البنوك السعودية” توضِّح شروط حالات الاستقطاع من حساب العملاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء