إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن
إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن

إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن، إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن.

المنظار سلطت صحيفة “المواطن“، بالإنفوجرافيك، الضوء على التهديدات الإيرانية الأخيرة بإغلاق مضيق هرمز في حالة إذا ما منعت واشنطن تصدير النفط الإيراني.

وتعود أهمية مضيق هرمز إلى أن 40 % من النفط المنقول بحرًا على مستوى العالم يمر من خلاله، كما أنه يستوعب مرور 20 إلى 30 ناقلة نفط يوميًا.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنفوجرافيك “المواطن”.. مضيق هرمز .. بين إرهاب طهران وتحذيرات واشنطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن