الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر
الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر

الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر، الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر

.

المنظار في الوقت الذي تشهد فيه معظم مناطق المملكة درجات حرارة مرتفعة، تواصل الأمطار المتوسطة والغزيرة المصحوبة بزخات البرد هطولها على عدد من أرجاء منطقة عسير، لتسهم في زيادة إنعاش الأجواء المعتدلة والباردة نسبيا، صانعة عامل جذب سياحي بارز.

ففي مدينة أبها التي اعتادت أن تلتحف الضباب، ويعانق جبالها السحاب، شهدت هطول أمطار متواصلة مصحوبة بزخات البرد خلال اليومين الماضيين صاحبها اعتدال في درجات الحرارة، في مزيج رائع، وكأنها عروس قد ازدانت ابتهاجاً وترحيباً بضيوفها من زوار مدينة أبها وأهلها الكرام، وتأبى دوماً إلا أن تثبت أنها تمتلك كل مقومات الجمال الطبيعي الذي وهبها إياه الخالق جل في علاه. وفي ميزة تمتاز بها مدينة أبها، فإن المطلات السياحية المتنوعة والمتعددة تتيح للزائر أن يشاهد قطرات الأمطار وهي تتساقط على مدينة أبها من علو مرتفع.

فيما باشرت أمانة منطقة عسير وبمشاركة إدارة النظافة والمعدات والطوارئ والكوارث أمس (الاثنين) مواقع عدة لتجمعات المياه بحي الموظفين وحي البصرة وشارع الفن وحي الزهور بمدينة أبها، وتحرير تلك المواقع من تجمعات المياه وسحبها وتنظيف المخلفات والعبارات ومجاري السيول المجاورة بست معدات، وسبع مضخات، و٧٤ عاملا، وثمانية مراقبين، وأربعة مشرفين. وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أن الأمطار التي هطلت أمس كانت من غزيرة إلى متوسطة مصحوبة بزخات البرد على معظم محافظات ومراكز المنطقة، داعيا الجميع إلى توخي الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار وجريان الأودية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

الأمطار تنعش أجواء عسير.. و«الدفاع المدني» يحذّر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ