"زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان
"زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان

"زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم "زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان، "زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان.

المنظار وأفاد الزميل احمد عباس المختفي، ان طيران تحالف العدوان السعودي شن غارتين على مزارع الجر في مديرية عبس في حجة، في وقت أغار فيه ايضا على الخط العام في منطقة بني صياح بمديرية رازح في صعدة.

وفي تعز، افاد الزميل عبدالله الشريف ان امرأة استشهدت واصيب طفل بجروح خطيرة وتضررت منازل إثر قصف مدفعي لمسلحي المرتزقة على قرية النوبة بتعز.

2


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "زلزال 2" يستهدف تجمعا لقوات العدوان السعودي في جيزان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات